المؤسسة العامة للصناعات العسكرية
 
 

 

هذا الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية  (التي يشار إليها هنا بعبارة "المؤسسة العامة" أو "الموقع") متاح لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام هذه، ولأنظمة المملكة العربية السعودية، وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام، سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتباراً من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع .يصبح أي تعديل لهذه البنود والشروط نافذاً فور إعلانه، ما لم يُبين خلاف ذلك، ويعني استمرارك في استخدام هذا الموقع عقب إعلان أي تعديل قبولك التام لذلك التعديل .وتتضمن بنود وشروط الاستخدام هذه، القسم الخاص بسياسة الخصوصية وحقوق الملكية .
 
القيود على الاستخدام:
باستخدامك لموقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية، تقر بالامتناع عن مايلي :توفير أو تحميل ملفات تحتوى على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.

  1. استخدام هذا الموقع بأي طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع لموقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.
  2. توفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوى على فيروسات أو بيانات تالفة.
  3. نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين، أو مواد إباحية، أو بذيئة، أو مخالفة للآداب العامة، أو أي مواد أو معلومات غير قانونية.
  4. الإعلان على موقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية عن أي منتج أو خدمة تجعلنا في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.
  5. استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لموقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية .

 
الحماية من الفيروسات : إننا نبذل كل الجهود لفحص واختبار محتويات هذا الموقع في كل مراحل الإنتاج، وننصحك بأن تقوم دائماً بتشغيل برنامج مضاد للفيروسات على كل المواد التي يتم إنزالها، ونحن لا نعتبر مسئولين عن أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبياناتك أو جهاز الحاسب لديك، والذي قد يحدث أثناء الاتصال بهذا الموقع، أو عند استخدام مادة واردة من هذا الموقع .
 
التعويض:
بهذا تقر بعدم اتخاذ أي إجراء ضد المؤسسة العامة للصناعات العسكرية أو أي من إدارتها وتعويضها وتأمينها من المسؤولية، وكذلك أية جهات أو موظفين أو وكلاء يكونون مسئولين عن إدارة أو صيانة أو تحديث أو تقديم موقع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية ، وجميع الالتزامات والمسؤوليات التي قد تطرأ فيما يتصل بأية مطالبة تنشأ عن أي إخلال من جانبك ببنود وشروط الاستخدام، أو أي من القوانين السارية سواء في المملكة العربية السعودية .

إنهاء الاستخدام :
يجوز لنا وحسب تقديرنا المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حقك في الدخول إلى الموقع واستخدامه دون إشعار ولأي سبب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد نعتبره حسب تقديرنا الخاص غير قانوني أو مضرًا بالآخرين، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً لك بالدخول إلى هذا الموقع .
 
حقوق الملكية:
هذا الموقع تشرف عليه الإدارة العامة للحاسب الآلي وتقنية المعلومات فنياً، وهي إدارة تابعة المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية.

  1. المواد المتوفرة في هذا الموقع بما في ذلك الرسوم التصويرية للمعلومات والبرمجيات (المحتويات) محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية، وأشكال حقوق الملكية الأخرى.
  2. باستثناء ما يبين خلاف ذلك، لا يجوز لك بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو نسخ أو استنساخ أو إعادة طبع أو تحميل أو إعلان أو نقل أو توزيع أو العرض بصورة علنية أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مواد أو محتويات من هذا الموقع للجمهور أو لأغراض تجارية، دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية.
  3. يمنع منعاً باتاً أي تعديل لأي من محتويات الموقع. كما أن الرسومات والصور في هذا الموقع محمية بموجب حقوق النشر، ولا يجوز استنساخها أو استغلالها بأية طريقة كانت، دون موافقة خطية مسبقة من المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالمملكة العربية السعودية .

 
المرجعية القضائية:
هذا توافق على الخضوع حصريًا للسلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية، فيما يتعلق بجميع المطالبات والخلافات التي تنشأ عن استخدامك لهذا الموقع .
 
 

 

شريط الارتباطات العلوي